وصفات طبيعية لتكبير الثدي، قد تواجه عدد من الفتيات مشاكل في كون حجم الثدي لديهم صغير بالأخص الفتيات اللاتي قد يعانين من النحافة الزائدة أو الضعف العام في الجسم، وقد يكون صغر حجم الثدي بسبب عوامل وراثية وجينية، إلا أن أغلب المشاكل التي يرجع إليها صغر حجم الثدي هو بسبب نقص نسبة الكالسيوم أو الحديد في الجسم والفيتامينات، ونقدم لك من خلال موضوعنا اليوم عدد من الوصفات التي تساعدك على تكبير حجم الثدي.

وصفات لتكبير الثدي

تعتبر الحلبة هي أحدي المواد الطبيعية التي تعمل على تكبير حجم الثدي بشكل ملحوظ، وذلك لكونها تقوم بتنشيط الدورة الدموية وتعزز من نمو الانسجة في منطقة الثدي كما أنها منشط طبيعي لهرمون الاستروجين.

ومن خلال تحضير كوب من الحلبة الساخن وإضافة مقدار السكر المناسب لك في الصباح يعزز من نمو الثدي كما انه مفيد جدا ومدر للبن في الثدي للأمهات في فترة الرضاعة.

كذلك بذور الشمر وتستخدم في تكبير الثدي وكذلك بعد انقطاع الدورة الشهرية ويتم إعداده من خلال شرب كوب منه في الصباح الباكر أيضا.

عادات لتكبير الثدي

  • يجب عليك القيام بعدد من التمارين الرياضية في كل صباح لحوالي 7 دقائق على الأقل وأيضا الجري لمدة 30 دقيقة لكونها من الأمور التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية والنمو للثدي.
  • يجب الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن ويكون غني بالفيتامينات والكالسيوم والمعادن، وتناول مأكولات تحتوي على الدهون ولكن ليس بكميات كبيرة.
  • القيام بعملية التدليك للثدي بواسطة عدد من الوصفات الطبيعية أو الزيوت حيث تعمل تلك الأعشاب على شد نسيج الثدي وتعطيه مظهر جذاب.
  • القيام بتمرين الفراشة وتمارين الضغط والتي تساعد في نفخ القفص الصدري، ويعزز الحيوية والنشاط للثديين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *