وصفات طبيعية لتبييض الأسنان والتخلص من الروائح الكريهة، وصفات طبيعية لتبييض الأسنان والتخلص من الروائح الكريهة، تحتاج الأسنان إلى اهتمام وعناية كبير والتخلص من الأصفرار بجانب الروائح الكريهة حيث يعاني الكثير بسبب اصفرار الأسنان، وانبعاث الروائح غير مرغوب بها ولكن عند عدم الاهتمام بها تتسبب في حدوث تسوس للأسنان والإصابة التهاب في اللثة وحدوث جفاف للفم، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طول تبييض الأسنان.

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

قومي بإحضار نصف ملعقة من الملح الخشن ونفس المقدار من صودا الخبز ووضع جميع المكونات في وعاء ثم نقوم بأخذ فرشة نظيفة ونقوم بتنظيف الأسنان بشكل يومي، وسوف تحصلين على نتائج فعالة عند المداومة عليها لمدة أسبوعين.

الوصفة الثانية يتم إحضار ملعقة من عصير الليمون وحبة من الفحم، وتقومي بطحن الفحم ناعم ثم ضعي إليها عصير الليمون ثم قومي بوضعه على  الأسنان في هذا الخليط، وقومي بالتدليك ويتم تكرار هذه العملية مرة واحدة في اليوم سوف تجدين فعالة عند المداومة عليها مرة أسبوع واحد.

تبييض الأسنان بسرعة

يمكن استخدام زيت الزيتون في تمضمضي في اليوم مرتين لمدة عشرون دقيقة يساعد على تبييض الأسنان المحافظة على صحة اللثة من الالتهاب ويحافظ على صحة الأسنان.

يمكن أيضا استخدام السواك حيث يساعد بشكل كبير على التخلص من الاصفرار الذي يصيب الأسنان، وهو مضاد للتسوس ويمنع إصابة اللثة بالالتهابات بفضل احتوائه على مادة الفلورايد التي تفيد الفم.

 التخلص من الروائح الكريهة

قومى بإحضار ملعقة من زيت القرنفل وزيت النعناع وضع جميع المكونات مع كوب ماء في واخلطي المكونات مع بعضها، وقومي بالمضمضة بالفم لمدة دقيقتين وذلك مرتين في اليوم سوف يصبح رائحة الفم جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *