يعد غسول غارنيه من أكثر منتجات العناية بالبشرة شهرة وفعالية في السوق حالياً حيث تم إدخال مواد طبيعية في مكوناته تعمل على حل العديد من مشاكل البشرة التي تؤرق الناس من حبوب وتأكسد البشرة وغيرها من المشكلات التي تفقد البشرة رونقها وصفائها، تابعي معنا لتعرفي أنواع الغسول وما هو النوع المناسب لك.

غسول غارنيه

أشهر أنواع غارنيه:

1- غسول البشرة الدهنية:

تعاني البشرة الدهنية دائماً من زيادة الإفرازات والدهون المتراكمة تحت الجلد والتي قد تسبب رئوس سوداء وحبوب وشاكل كبيرة للبشرة لذلك غاونيه للبشرة الدهنية ركذ على تلك النقطة.

يمتلك هذا النوع قدرة كبيرة على اختراق المسام ليتمكن من تنظيف البشرة من الداخل والتخلص من الأوساخ والدهون الزائدة تحت الجلد ومنع تراكمها.

2-غارنيه لحب الشباب:

يحتوي هذا النوع على حمض السالسيلك التي تعمل على التخلص من الحبوب المتكونة بالبشرة كما يعمل على غلق المسام كما أنه منتج طبيعي بنسبة كبيرة وخالي من الصابون.

هذا النوع غير مناسب لجميع أنواع البشرة لذلك عليك التأكد من إن كان مناسب لك أم لا كما أنه غير فعال في إذالة المكياج على عكس باقي الأنواع.

غسول غارنيهغسول غارنيه بمواد طبيعية:

1-غارنيه بالنيم:

تشتهر مادة النيم بقدرتها الجبارة على علاج مشاكل البشرة خاصة حب الشباب كما أنه يوحد لون البشرة ويقضي على التصبغات عن طريق حمايتها من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة.

2-غارنيه بأوراق الشاي الأخضر:

يتمتع هذا النوع بقدرته على التخلص من الدهون الزائدة بالوجه وتنظيف الشوائب وتنقية البشرة وجعلها أكثر نضارة.

3-غسول غارنيه بأوراق النعناع:

هذا النوع يعطي إحساس انتعاش وبرودة رائعة على البشرة حيث ينقي البشرة من الشوائب والأتربة كما أن له رغوة جيدة يمكن استخدامه على البشرة المبلله وتدليكها به.

غسول غارنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *