‏عمل ماسك لازالة حب الشباب من الوجه بمكونات طبيعية، حب الشباب من أكثر الأمور التي يعاني منها الكثير من الفتيات والشباب لأنها تظهر بشكل كبير على الوجه وبالتالي تؤثر على جمال البشرة حيث سيبدأ العديد من الأشخاص بالبحث عن أفضل الماسكات التي تساعدهم على التخلص من حب الشباب، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على ماسكات طبيعية للتخلص من حب الشباب بشرب بمكونات آمنة وطبيعية.

 ‏ماسكات لازالة حب الشباب

‏ماسك الموز والعسل يمكنك خلط حبة من الموز مع ربع كوب من اللبن الزبادي وملعقة من عسل النحل وتخلط المكونات مع بعضها ثم يتم وضعها على البشرة بعد تنظيفها، ويترك حتى يجف ثم يتم شطفها بالماء وتجفف وترطيبها ويتم استخدام هذا الماسك ثلاث مرات أسبوعياً للتخلص من آثار حب الشباب.

‏حيث يساعد ماسك الموز والعسل على التخلص من الجلد الميت وأثار حب الشباب بالإضافة إلى أنه يساعد بشكل كبير على تقشير البشرة.

 ‏ماسك الكركم لإزالة حب الشباب

‏يتم تجهيز وعاء يخلط نصف كوب من دقيق الحمص ملعقتين من بودرة الكركم وملعقتين من بودرة نبات خشب الصندل وملعقتين من عصير الليمون وعسل النحل وماء قليله للعجن، حيث يتم خلط جميع المكونات مع بعضها وضعيها في وعاء حتى تصبح متجانسة ثم يتم إضافتها على البشرة ويترك حتى يجف بعد ذلك يتم تنظيفه بالماء الفاتر ويتم تكرار ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

 ‏ماسك الشوفان والعسل

‏يتم خلط نصف كوب من دقيق الشوفان الناعم مع ملعقتين من عسل النحل ووضعها على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يتم تنظيفها بالماء ويتم تكرارها ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.