طريقة عمل السوشي، تعتبر وجبة السوسي من الأكلات التي انتشرت في العالم العربي وهو من الأكلات اليابانية التي لها مذاق رائع ومميز، ويفضل تناولها الكثير من الأشخاص حيث يتم تجهيزات بدون مختلفة من الحشو مثل السمك التي والبهارات ويتم تغليف قطع السوشي بورق من أعشاب البحر، ويتم تناوله مع الصلصة المصنوعة من فول الصويا وجذور الوسابي،لهذا سوف نتعرف من خلال مقر اليوم على طريقة تحضير السوشي في المنزل ما خطوات سهلة وبسيطة.

 عمل السوشي في المنزل

المكونات، نصف كوب من معجون واسابي وأخذ بالمخلل ملعقتين من صلصة الصويا وكوب من المخلل بزيت السمسم وكمية مناسبة من ورق طحالب البحر وخيزران للف قطع السوسي.

 عمل حشوه التونة مع المايونيز

المكونات، حبة واحدة من الهليون وشريحة من التونة وملعقة من المايونيز وحبة خيار مقشرة ومقطعة الأصابع.

 خطوات تحضير السوشي

قومي بإحضار حزمة السوشي وضعي فوقها ورق الطحالب وقومي بوضع القليل من الماء في يديك ثم أبدلي بوضع الأرز فوقه الطحالب ثم ابدائي بإضافات نقاط الوسابي فوق التونة على الأرز بشكل متساوي ثم ضيفي عليه طبقة من المايونيز وبعد ذلك ضعي طبقة من الخيار والهليون المسلوق ثم قومي بلف السوشي وقطعيه قطع متوسطة.

يمكنك أيضا تجهيز السوسي بالافوكادو مع السلطعون أو تحضيره مع السلمون مع الهليون ويوجد أيضا سوشي الفاكهة والكثير من الطرق المتنوعة، ولكن يجب العلم عند استخدام الملح بالصويا صوص ولا يتم استخدام أيضا البهارات أثناء عملية الطهي، والتأكد من نظافة مصدر السمك لأن يتم تناولوا نيني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *