طرق لإخفاء وإزالة شعر الوجه بمنتهى السهولة، تعد مشكلة الشعر الزائد بالوجه من أكثر المشكلات التي تتعرض لها الفتيات والسيدات والتي تسبب الإحراج الشديد كذلك من الممكن أن تؤثر على ثقتهن بأنفسهن وبالتالي تبحث كلا منا عن أفضل وأسهل الطرق وأسرعها في إخفاء هذا الشعر الزائد أو طرق التخلص منه بسهولة، ويمكنك التعرف على عدد من الطرق السهلة للتخلص من شعر الوجه من خلال هذا الموضوع تابعي القراءة.

إخفاء شعر الوجه الزائد بالمكياج

نتعرف أولا على أفضل الطرق السريعة التي تمكنك من اخفاء شعر الوجه الزائد خاصة في المواقف المفاجئة والتي لم تستطيعي أن تنجزي أمرك قبلها، في البداية عليك باختيار نوع كريم الأساس الفاونديشن المناسب لبشرتك ولونها، وتبدأ بوضعه على بشرتك بعد تنظيفها بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك، بعدها تقومين بوضع قليل من الكونسيلر خافي العيوب الجفن العلوي للعينين، وتبدأ برسم عينيك كما تحبين باستخدام ظلال العيون المناسب وكذلك رسم الشفاه باللون المناسب.

وصفات طبيعية لإخفاء الشعر الزائد

هناك عدد من الطرق والوصفات الطبيعية التي تمكنك من إخفاء الشعر الزائد من وجهك منها؛

وصفة الليمون؛ تقومين بخلط مقدار ملعقة طعام من الدقيق الأبيض مع مقدار مناسب من عصير الليمون ويخلط جيدا للحصول على خليط متجانس ويطبق على الوجه مع التدليك بحركات دائرية، بعدها يغسل الوجه بماء فاتر.

وصفة الكركم والبابايا؛ نقوم بخلط مقدار 2 ملعقة طعام من ثمار البابايا المهروسة وإضافة نصف ملعقة طعام من الكركم المطحون ويخلط جيدا ويطبق على الوجه مع التدليك كما سبق، ويترك حوالي ربع ساعة، ويغسل بعدها وجهك بماء فاتر.

وصفة اللبن والكركم؛ يتم خلط حوالي ملعقتين طعام من الكركم المطحون مع مقدار مناسب من اللبن الحليب للحصول على خليط متجانس متماسك، ويطبق على الوجه ويترك حوالي ثلث ساعة، ويغسل الوجه بعدها بماء فاتر جيدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *