تغيير الايبان في طاقات وكم يستغرق تغيير رقم الآيبان في برنامج حافز، الخدمة التي يبحث عنها الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، حيث تواجههم بعض الصعوبات في طريقة تعديل أو تحديث رقم الحساب المصرفي الايبان، من خلال تسجيل الدخول إلى موقع طاقات الخدمات الإلكترونية، علاوة على الاستفسار عن مدة التحقق من الآيبان الجديد.

يلجأ البعض من المسجلين في برنامج طاقات للباحثين عن عمل أحيانا إلى تغيير الايبان أو الحساب البنكي الخاص بهم، إما بسبب سوء معاملات البنك الذي يتعامل معه الشخص، أو في محاولة منه للحصول على مزيد من المزايا التي تقدمها البنوك الأخرى، وعندها تحدث إشكالية عند محاولة تغيير الحساب البنكي في حال كان مربوطا ببرنامج حافز.

تغيير الايبان في طاقات إلكترونيا

موقع طاقات حافز الإلكتروني يوفر طريقة سهلة لتحديث رقم الآيبان، وذلك من خلال عدد من الخطوات المبسطة التي يقوم بها المستفيد حتى يتسنى له تغيير الايبان إلكترونيا، وتستغرق مدة تحديث الآيبان المصرفي الجديد ثلاثة أسابيع أو شهر على الأكثر.

 طريقة تعديل رقم الحساب المصرفي “حافز”

تسجيل الدخول على موقع طاقات الرسمي عبر الإنترنت هي أولى خطوات تعديل الايبان إلكترونيا، ثم يقوم المستخدم بالدخول إلى حسابه في البوابة الوطنية للعمل طاقات، وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات الفارغة المخصصة على الصفحة، يليه إدخال رمز التحقق المكون من ستة أرقام.

يتم نقلك أوتوماتيكيا بعد الضغط على خيار الدخول إلى صفحة حافز الرئيسية، لتختار منها بند تعديل معلومات إضافية ذات علاقة بحافز، لتظهر بعدها صفحة تعديل البيانات المرغوب إجراء تغيير الايبان منها ويكتب بها رقم الآيبان الجديد في الخانة المخصصة له، وأخيرا الضغط على أيقونة حفظ ليتم التحقق من الآيبان.

كيفية تغيير رقم الحساب البنكي من خلال البوابة الوطنية للعمل تسجيل الدخول بالصور تفصيليا

مدة التحقق من تحديث رقم الحساب المصرفي لطاقات حافز تستغرق قرابة شهر على الأكثر، ويمكن مراجعة طلب تغيير الايبان خلال الشهر والاستعلام عن حال الطلب عبر بوابة طاقات الرسمية.

يمكنكم الاتصال على رقم طاقات مركز خدمة العملاء في أوقات العمل الرسمية، حال وجود أي استفسار عن تغيير الايبان على الرقم 920020301 من الساعة 7 صباحاً إلى 11 مساءاً، أو ارسال بريد إلكتروني على Care@TAQAT.sa .

متاح أيضاً ترك أي استفسار بخصوص مدة التحقق من تعديل رقم الحساب المصرفي أو الآيبان في طاقات عن طريق ترك الاستفسار في التعليقات أسفل المقال، وسنوافيكم بالرد في أقرب وقت.

والجدير بالذكر أن برنامج حافز يقدم مبلغ مالي يبلغ 2000 ريال سعودي لمدة عام، يتم منحها للشباب والشابات من مواطني المملكة الجادين في البحث عن عمل، وذلك بهدف تحفيز الشباب إلي البحث عن فرصة عمل، ينخرط بعدها في سوق العمل ويحصل على وظيفة مستدامة في المملكة.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله
    انا غيرت حدث الايبان حقي في طاقات والحالة الحين معلق متى ممكن يعتمدونة سجلته لبرنامج تمهير

  2. انا تاهلت والمفروض ينزل لي اليوم يوم شفت حسابي ويطلع الحساب القديم ياربي الغبنه مادري وش اسوي القديم اكيد ملغي وهو ثابت بحافز وحطيت الجديد بس باقي يتحقق وش الحل بوضعي هل بيتاخر

  3. انا حديثه على على طاقات وتوي ضفت الايبان عشان اشترك في برنامج تمهير بس ماقدرت لان يقول ان الايبان معلق
    هل اقدر اعرف السبب ؟

  4. من ٣٠ لي ٤٥ يوم انا مثلك انا ابغى اعرف لمن تكون المبالغ متراكمه حق ثلاث شهور ولم يتم استلامها بسبب الايبان هل تنزل كلها ولا كل شهر ينزل مبلغ!

  5. انا ملتحق بحافز من 3شهور والمفترض ان ينزل بحسابي هذا الشهر ولكن تحققت من بياناتي ولم احصل رقم ايبان موجود بالبيانات الشخصيه ،،ووضعته السؤال كم مده التحقق في هذه الحاله؟؟وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *