أسهل طرق تنظيف حذائك الأبيض، الحذاء الأبيض هو أحد أهم المقتنيات التي يعشق شراؤها الكثير من الأشخاص إلا أنه بسبب اتساخه بسرعة وعدم القدرة على إعادته مرة أخري كالجديد يتجنب الكثير شراؤه، ولكن بعد التعرف على طرق تنظيف الحذاء الأبيض بمنتهي السهولة حيث تحصلين في كل مرة على حذاء أخر جديد، ستقوم الآن بالتوجه لشراء حذائك الأبيض الذي كثيرا ما كنت تحلم بإقتنائه.

طرق تنظيف الحذاء الأبيض

كما ذكرنا أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك القيام بها بنفسك في البيت في غسل الحذاء الأبيض المتسخ ليرجع مرة أخري مثل الجديد كأنك ترتديه لأول مرة، ومن تلك الطرق استخدام الشامبو وسائل غسل الصحون والأواني والكربوناتو، ونتعرف فيما يلي على كيفية الاستخدام بالتفصيل.

الشامبو لتنظيف الحذاء الأبيض

تقوم بتجهيز مقدار حوالي ربع كأس من الشامبو في وعاء عميق مع إضافة 2 كوب ماء دافئ، وتجهز فرشاة أسنان مستهلكة ولن تعاود استخدامها مرة أخري، أبدأ بوضع الفرشاة في الماء المختلط بالشامبو والقيام بدعك حذائك به وتكرر الأمر إلى حين الانتهاء من تنظيف الحذاء بالكامل، بعدها تقم بتجفيفه بواسطة فوطة نظيفة جافة، يجب بعد ذلك القيام بترك الحذاء في مكان جيد التهوية مثل وضعه بالبلكونة حتى يجف تماما من الداخل وتتجنب حدوث عفن به أو بكتريا.

الكربوناتو لتنظيف الأحذية

يعتبر الكربوناتو أو كما هو معروف باسم بيكربونات الصوديوم هو أحد المواد التي تدخل في تنظيف الأحذية بالأخص الفاتح لونها حيث يمكنك القيام بمزج مقدار 2 ملعقة طعام من الكربوناتو مع ربع كأس ماء، وتقم بدعك الحذاء من خلال الفرشاة، وبعد الانتهاء تجففه وتتركه في مكان جيد التهوية.

تنظيف الحذاء بمنظف الزجاج

يعمل منظف الزجاج على تنظيف الحذاء الأبيض بمنتهي السهولة وكأنك قمت بشرائه الآن حيث تقوم بمزج مقدار من 2 كوب ماء دافئ مع ربع كوب منظف الزجاج وتبدأ بدعك الحذاء جيداً وتجففه وتتركه مرة أخري في مكان جيد التهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *